للمهنيين

نحن فريق متكامل من الاختصاصيين الذين جمعهم شعور بالإحباط من أسلوب الرعاية التقليدي المتبع بعدة مجالات منها التعافي من الإدمان، والطب، والصدمات النفسية، والطب النفسي، والعلاج وإعادة التأهيل. فريقنا في ريكور لديه رغبة مشتركة في ترسيخ مبدأ التعاطف والصدق والشفافية في بيئة العمل، حيث نملك رؤية جماعية لتسهيل عملية الشفاء والمساعدة على إحداث تغيير إيجابي في الحياة، وفي النهاية تمكين العملاء من التواصل مع ذاتهم.

لماذا ترجع إلينا

استطعنا معًا إنشاء مركز فريد من نوعه، يوفر العلاج والرعاية التي تتناسب مع احتياجات كل شخص، ونهدف إلى تقديم أفضل دعم ممكن للأفراد وأسرهم ممن يرغبون في إحداث تغيير حقيقي ودائم. كما أننا لا نركز على الأعراض الظاهرية فقط، وإنما نعمل على علاج المشكلات الأساسية مما يضمن حصول عملائنا على حياة صحية أكثر إرضاءً بالنسبة لهم.

بمساعدة مجموعة من أفضل المتخصصين والخبراء في مجالاتهم يحصل عملاؤنا على أفضل مستويات الرعاية الصحية، التي تشمل علاج الصدمات والمعاناة الجسدية وإعادة التأهيل الجسدي والنفسي وغير ذلك الكثير.

شريك في الرعاية اللاحقة

العمل معًا في شراكة يمكننا من تقديم العلاج والدعم المستمر لعميلك. سوف يكون لديك خيار العمل معنا وتصميم مجموعة برامج الرعاية اللاحقة المثالية، وإحداث تغيير إيجابي دائم. في حالة كان العميل الخاص بك يحتاج إلى دعم طبي أو علاجي مستمر سوف يكون لديك اتصال مباشر مع ريكور، ونحن سوف نكون على معرفة شخصية بك وبالعميل ومن ثم يمكننا تقديم النصائح والدعم اللازمين.

لماذا تختارنا؟

  • توفير نوعين من خيارات الإقامة العلاجية في بيئات بالغة الروعة
    • شاليه الجبل الواقع في براوندوالد

    • شقق فاخرة على ضفاف بحيرة زيوريخ

  • علاج المشكلات الأساسية التي يعاني منها العميل وليس الأعراض الظاهرية فقط
  • برنامج علاج مفصل ومتكامل يشمل العقل والجسد والحياة
  • توافر فريق من الخبراء المتخصصين في الرعاية الصحية في مجالات الطب، والعلاج النفسي، والطب النفسي، بما في ذلك معالج الصدمات النفسية الخبير الدكتور بيتر ليفين
  • مزيج من برنامج 1 إلى 1 ومجموعات العلاج الجماعي المصغرة
  • مزيج من الأنماط الأكثر فعالية من الطب العام والطب البديل
  • ضيافة فاخرة توفر الخصوصية والسرية مع الاهتمام بأدق التفاصيل
  • تقديم خدمات مميزة مع الحفاظ على سرية وخصوصية العميل

اتصل بنا


الاسم الاو


اسم العائلة


رقم الهاتف


البريد الإلكتروني


الدولة


رسالة

FOR PROFESSIONALS

Our diverse teams of qualified professionals were brought together by a common feeling of frustration with the quality of treatment care. Coming from a range of fields, including; business, addiction recovery, medicine, trauma, psychiatry, healing and therapy - we all share a desire to bring empathy, honesty and transparency into our professional work environments. Our collective vision is to facilitate healing, assist growth and positive life change, and ultimately, enable clients to connect to their soul.

WHY REFER TO US

Together we have created a unique centre, providing tailor-made treatment and care. We aim to provide the best possible support for individuals and their families who are seeking lasting life change. Our focus is not only the presenting symptoms, but the underlying issues that keep our clients from experiencing true recovery.

With the help of some of the best specialists and experts in their fields, our clients receive an exceptionally high standard of treatment. This includes Biomolecular Restoration, Somatic Experiencing Trauma Work and many more.

PARTNER UP FOR AFTERCARE

Working in partnership, together we can offer ongoing support and treatment for your client. You will have the option to work with us and design an ideal aftercare treatment package, creating lasting positive change. If your client should need continuing medical or therapeutic support, you will have direct contact with Recore. We will personally know you and your client, and be able to offer you valuable support and advice.

WHY CHOOSE US

  • Luxury, exclusive facilities in Kusnacht and Braunwald, Switzerland
  • Respect for your confidentiality and privacy
  • A bespoke, holistic approach encompassing mind, body and life
  • Treatment not only of your symptoms but the root causes of your issues
  • A combination of 1-to-1 and intimate group therapies
  • The most effective aspects of general and alternative medicines
  • Specialist health professionals in medicine, psychotherapy and psychiatry
  • Resident expert trauma psychotherapist Dr. Peter Levine

CONTACT US


First Name


Last Name


Phone


E-mail


Country


Message