أحدث التقنيات العلاجية

 

يمكننا تتبع سلامة الوظائف البيولوجية بالجسم باستخدام التكنولوجيا المتطورة، مما يتيح لنا تكوين نظرة شاملة حول صحة الجسم والحالة المزاجية، حيث نعتمد على المعلومات التي نستخلصها ونحللها بمعرفة مجموعة من كبار الخبراء المتخصصين في مجالاتهم لضمان توفير أفضل رعاية للجسم والعقل وتحقيق أفضل نتائج ممكنة لمرضانا.

الارتداد الحيوي Biofeedback

يساعدك الارتداد الحيوي Biofeedback على السيطرة على وظائف الجسم اللا إرادية (مثل معدل ضربات القلب ودرجة الحرارة وضغط الدم). من خلال هذا العلاج يمكنك تسخير قوة عقلك كي تصبح أكثر وعيًا بما يجري داخل جسمك ومن ثم فرض المزيد من السيطرة على حالتك الصحية.

الارتجاع العصبي / EEG

يأتي EEG كنوع من التدريب المباشر على ممارسة الوظيفة العقلية، وتدريب الدماغ على العمل بدرجة أعلى من الكفاءة. نحن نقوم بذلك من خلال مراقبة أداء الدماغ وقدرتها على العمل من لحظة إلى أخرى، ومدى قدرتها على تغيير نشاطها الخاص إلى أنماط أكثر ملاءمة.

التحفيز المغناطيسي عبر الدماغ (TMS)

تعد تقنية (TMS) إحدى طرق العلاج المغناطيسية التي تُستخدم من أجل تحفيز مناطق محددة من الدماغ، حيث تعمل تلك التقنية على علاج إصابات أو اضطرابات أعصاب الوجه، وكذلك الأعصاب القحفية والحبل الشوكي، كما ظهرت مؤخرًا أدلة علمية تشير إلى أنه من المفيد الاعتماد على تلك الوسيلة في علاج الاكتئاب وآلام الأعصاب بشكل عام.

تتبع معدل ضربات القلب (HRF)

يعتبر HRF هو الفارق الزمني بين كل ضربة من ضربات القلب. فهو يرصد مدى قدرة عضلة القلب على تغيير معدل دقاته على مدار اليوم، حيث إنها تتغير اعتمادًا على نشاطك وعواطفك. نقيس هذا المعدل لتحديد مدى كفاءة نظام القلب والأوعية الدموية الخاص بك. علمًا بأن الدلائل تشير إلى أنه كلما كان قياس الـ HRF أعلى كلما دل ذلك على حياة أطول وصحة أوفر.

LATEST TECHNIQUES

 

Using cutting edge technology, we can track the biological patterns of your body, giving us valuable insight into you health and wellbeing. Using this information – analysed by experts in their fields – we can care for your body and mind to get the best results possible.

Biofeedback

Biofeedback can help you take control over involuntary bodily functions (such as heart rate, temperature and blood pressure). Through this therapy you can harness the power of your mind and become more aware of what is going on inside your body, gaining more control over your health.

Neurofeedback/EEG

This is direct training of brains function, teaching the brain to function more efficiently. We do this by observing the brain in action from moment to moment, rewarding it for changing its own activity to more appropriate patterns.

Transcrainial Magnetic Stimulation (TMS)

TMS is a Magnetic method used to stimulate small regions of the brain. It is used for injuries/disorders affective the facial nerves, cranial nerves and spinal cord, however, there is now evidence to suggest it is useful for treating depression and neuropathic pain.

Heart Rate Variability (HRV)

HRV is the variation in time between each heart beat. It refers to you hearts ability to shift throughout the day, as it changes depending on your activity and emotions. We measure this to see the efficiency of your cardiovascular system. Evidence suggests a higher HRV means a longer, healthier life.